« معاهد الآفاق » اعياد مجيدة « معاهد الآفاق » معاهد الافاق في لبنان « معاهد الآفاق » مسيرة تطوير المناهج في التعليم المهني والتقني « معاهد الآفاق » هل تعاني من مشاكل الذاكرة الضعيفة؟ « معاهد الآفاق » يمكنك ان تتابع تطور مجالات العمل من خلال اختصاصاتنا « معاهد الآفاق » الطالب ابراهيم عميس من معهد الآفاق صور يفوز في 3 سباقات « معاهد الآفاق » الطالب حسن سليمان من معهد الآفاق صور يفوز بالمرتبة الثانية في سباق 1000 متر في بطولة المهنيات 2015 « معاهد الآفاق » الطالب أحمد حرب من معهد الآفاق النبطية يفوز بالمرتبة الأولى في في لعبة كرة الطاولة في بطولة المهنيات 2015 « معاهد الآفاق » معاهد الآفاق تحرز بطولة لبنان في كرة القدم للمهنيات 2015 « معاهد الآفاق » معاهد الآفاق تحرز بطولة لبنان في كرة الصالات للمهنيات 2015 « معاهد الآفاق » معاهد الآفاق تحرز بطولة لبنان في كرة السلة ذكور للمهنيات 2015 « معاهد الآفاق » تمديد مهلة قبول الترشيحاتن لجميع الشهادات العائدة للامتحانات الرسمية لدورة عام 2015 الثانية « معاهد الآفاق » بماذا تتميز معاهد الآفاق عن باقي المهنيات في لبنان؟ « معاهد الآفاق » مدير معهد الآفاق النبطية الأستاذ علي غدار: معاهد الآفاق عطاء وثقة والإرادة والصمود هما الطريقان الأقصر للنجاح والتفوق « معاهد الآفاق » التشوهات المعرفية الخمسة عشر الأكثر شيوعا « معاهد الآفاق » أدلّة أقلّ شطارة بالمدرسة.. أكثر نجاحاً في الحياة « معاهد الآفاق » صانعة الأجيال/تربية حضانية « معاهد الآفاق » مقابلة مع مدير معهد معهد الآفاق الفني الجامعي في صور الأستاذ حسين خليفة « معاهد الآفاق » اختتام نادي الأفاق الصيفي للأطفال في بنت جبيل « معاهد الآفاق » مقابلة مع مدير معهد الآفاق الفني الجامعي في سحمر الأستاذ نادر فرحات
  • اوائل
  • left 1
  • left 2
  • left 3
  • left 4
  • left 6
  • الاوائل
تاريخنا العزة -الطالبة مريم مدني

معهد الآفاق – فرع صور

تاريخنا العزة

بقلم الطالبة مريم مدني ( تربية حضانية ثالثة)

ذاك العدو الفاجر أصبح اليوم تحت اقدام المقاومة صواريخه لم تعد ترعبنا ، دباباته لن تمس كرامتنا فنحن شعب لا نخاف الموت من عدو فاجر ملطخ بدم الأبرياء وأهل الشهامة .

يا عدو ابحث عن أحد غيرنا لتحقق أحلامك ،فلبنان لن يركع أمامك فالشهادة هو حلمنا لنزور جنات الله الخالدة .

خذ الدنيا اذ كنت تريدها ولكن الاخرة لنا والسعادة والنار لك ستعيشها من أجل ظلمك للناس والأسياد.والله لن يترك المؤمنين لينالو منك العقاب فأنت أصل من الأنعام إلا انك ناطق بالكلمات العابرة لا يأخذ بها العباد صحيح انك تمللك المال ولكننا قبللك ملكنا قلوب الناس الصامدة .

لا تظن نفسك انك ستربح الدنيا وما فيها من خيرات الله فالحمدالله اننا ربحنا العزة والكرامة

فأذهب ايها النجس  من أوطاننا الطاهرة لعللك تجد مكانا يناسب قدرك الفارغ من الشهامة ، فالقدس ليست لك لتعيش فيعا هي للشرفاء وللمقاومة .

لو تدري كم أنت مغفل تقتل الأبرياء يلا ملل سيأتي يوم وتمل الحياة فبفضل المقاومة لم يبقى المكارين والمقراء فأنت تملك القوة في ركوب الدبابات ولكننا اقوى منك في السيطرة على أبسط سلاح ... قلبك بعيد عن الطيبة والرقة وقلوب المقاومة وضعت في صدورهم كقلوب الملاك .

ارحل بعيدا أيها العدو ... فمع المقاومة لن تربح فنحن لو استشهدنا نزف

ارحل أرحل فلا أهلا ولا سهلا بك أيها العدو .

Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
مركز معلومات
إشتركْ في القائمة البريدية
إرسال دعوة الى صديق